“حصريًا الآن” خطوات تسجيل الدخول على منصة اعتماد للأشخاص والشركات والشروط والخدمات المالية المقدمة
خطوات تسجيل الدخول على منصة اعتماد، الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية يرغبون في الاستفادة من منصة اعتماد التي قامت الحكومة في السعودية بإطلاقها؛ وكان الهدف من هذه المنصة هو التسهيل على الموظفين؛ حيث يمكنهم عبر هذه المنصة متابعة الحقوق المالية الخاصة بهم بكل سهولة بدلًا من الذهاب إلى أي مكان، لكن من الجدير ذكره أن هناك خطوات محددة للتسجيل في المنصة وسوف نقوم بتوضيحها عبر المقال، فتابعوا معنا.
خطوات تسجيل الدخول على منصة اعتماد
يمكن بسهولة الدخول إلى منصة اعتماد من خلال الرابط المباشر المخصص لذلك حيث قامت الحكومة السعودية بتوفير هذا الرابط حتى يتمكن الموظفين بالمملكة من الاستفادة من الخدمات المالية المتعددة التي تقوم المنصة بتوفيرها لموظفي المملكة، وإليكم كيفية تسجيل الدخول إلى المنصة:
- الولوج إلى منصة اعتماد.
- ثم يجب الضغط على خيار تسجيل الدخول والموجود في الزاوية العلوية اليسرى في الشاشة.
- يجب أن يتم تحديد الشخص المعتمد.
- قم بكتابة البيانات الخاصة بتسجيل الدخول.
- الضغط على تسجيل الدخول.
- من المفترض بعد ذلك أن يقوم النظام بإرسال رسالة نصية تتضمن كلمة سر مؤقتة على رقم الجوال.
- قم بكتابة كلمة السر المؤقتة ثم انقر على متابعة.
خطوات تسجيل الشركات في منصة اعتماد
يمكن أيضًا تسجيل الشركات في منصة اعتماد الإلكترونية عبر اتباع الآتي:
- الدخول إلى منصة اعتماد الإلكترونية.
- ثم النقر على أعمال.
- كتابة المعلومات اللازمة.
- يجب بعد ذلك إنشاء ملف خاص بالمنشأة.
- أيضًا من اللازم دفع الرسوم الخاصة بالاشتراك.
شروط منصة اعتماد
هناك شروط يجب أن يتم استيفاؤها للتسجيل أو تجديد الاشتراك في المنصة، وفي الآتي نعرض بعضها:
- كتابة المعلومات المطلوبة بطريقة سليمة.
- إرفاق جميع الأوراق اللازمة.
- كما يجب توافر شهادة ترخيص على أن تكون مقدمة من الغرفة التجارية في السعودية.
- حساب صالح باسم العميل في بنك من البنوك السعودية.
- كما يجب أيضًا الموافقة على كافة الشروط والأحكام الخاصة بالمنصة.