مركز البحث في علم الفلك يعلن عن إطلاق مسابقة توظيف على أساس الشهادة.. تعرف على طريقة التقديم
أعلن مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية، اليوم الثلاثاء عن إطلاق مسابقة توظيف على أساس الشهادة للمواطنين الجزائريين في عدد من الوظائف، وهي فرصة جيدة بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة عمل مناسبة لهم تابعو لجهة مرموقة في الجزائر، تعرف في هذا المقال على شروط التقديم في المسابقة والخطوات وأهم التفاصيل.
إطلاق مسابقة توظيف على أساس الشهادة
من جانبه أعلن البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية عبر حسابه الرسمي على فيسبوك عن إطلاق مسابقة توظيف على أساس الشهادة وذلك للعمل برتبة مساعد الاعلام العلمي والتكنولوجي وهناك أكثر من منصب متوفر لهذه الوظيفة ويجب على المتقدمين التأكد من توافر الشروط لديهم وحصولهم على الشهادات التي تؤهلهم للعمل في هذه الوظيفة.
شروط مسابقة التوظيف في مركز الفلك
أعلن مركز البحث في الفلك عن الشروط التي يلزم توافرها لدى الراغبين في التقدم على مسابقة التوظيف على أساس الشهادة التي أعلن عنها، ويشمل ذلك ما يلي:
- يجب أن يكون المتقدم جزائري الجنسية.
- لا يكون لديه وظيفة أخرى ولكن يكون متفرغ للعمل في هذه الوظيفة بعد الفوز في المسابقة.
- الحصول على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة تقني سام أو شهادة معترف بمعادلتها.
- تقديم البيانات الشخصية الصحيحة عند التقديم في المسابقة لضمان القبول.
التقديم على مسابقة التوظيف على أساس الشهادة
حدد مركز البحوث الفلكية خطوات التقديم على مسابقة التوظيف على أساس الشهادة وهي كالتالي:
- ملء بطاقة المعلومات على الموقع الالكتروني وطباعتها.
- تقديم ملف التقديم ويتكون من:
- طلب خطي للمشاركة مرفق بمنهج السيرة مع تعيين التخصص.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من الشهادة أو المؤهل المطلوب مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
- يتم إيداع الملفات في مقر مركز البحث الفلكي.