هيئة التأمين تعلن عن وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس المسميات المطلوبة ورابط التقديم 1446
منذ قليل قامت هيئة التأمين بالإعلان عن وظائف إدارية شاغرة، على أن يكون العمل لدى المقر الرئيسي للهيئة داخل مدينة الرياض، ونظرا إلى كثرة المهتمين بتلك الوظائف تم الإعلان عن كافة التفاصيل، وذلك من حيث توضيح المسميات المطلوبة وأيضا خطوات التقديم، حيث طرحت الهيئة رابط التسجيل في يوم السبت الموافق 16 من نوفمبر، وأكدت أن رابط التسجيل سيظل متاح حتى نهاية شهر نوفمبر الحالي، ولكن ننوه حول أن موقع الوظائف موضح نهاية التقديم على كل وظيفة، وعلى من يرغب في معرفة كيفية التقديم وأهم المسميات المتاحة، نوافيكم التفاصيل في الفقرات القادمة.
مسميات وظائف إدارية شاغرة
حرصت المؤسسة على توضيح كافة التفاصيل التي تخص الوظائف الشاغرة، وبدأت الهيئة بتوضيح كافة المسميات المتاحة، وتأتي كالتالي:
- أولى الوظائف المتاحة من قبل هيئة التأمين هي أخصائي أول شؤون مجلس إدارة والمؤهل العلمي المطلوب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.
- مدير إدارة المخصصات الفنية وأيضا دراسات الخبرة والمؤهل العلمي المطلوب بكالوريوس في العلوم الإكتوارية، والمالية والمخاطر.
- خبير إكتواري، بكالوريوس في العلوم الإكتوارية، والمالية والمخاطر، والمؤهل العلمي المطلوب درجة البكالوريوس في دراسات المكتبات.
- مدير شعبة المحفوظات والوثائق والمؤهل العلمي درجة البكالوريوس في دراسات المكتبات.
- خبير المحفوظات والوثائق.
- خبير المراجعة الداخلية.
- مدير شعبة الأمن السيبراني الخاص بهيئة التأمين، أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في علوم الحاسب.
- خبير الالتزام والمؤهل المطلوب أن يكون المتقدم حاصل على إدارة الأعمال أو التخصصات ذات الصلة.
كيفية التقديم على وظائف هيئة التأمين
عقب أن قمنا بتوضيح مسميات وظائف إدارية شاغرة ننتقل إلى توضيح كيفية التقديم على تلك الوظائف:
- الخطوة الأولى وهي زيارة موقع هيئة التأمين الخاص بالوظائف عن طريق النقر هنا.
- سيتم نقلك مباشرة إلى الوظائف المتاحة والمسميات الخاصة بكل وظيفة.
- قم بالنقر على الوظيفة الراغب في التقديم عليها.
- كما يمكنك النقر على زر تفاصيل الوظيفة.
- يتم توضيح المسؤوليات الرئيسية لتلك الوظيفة، وأيضا المهارات المطلوبة اللازم توافره داخل المتقدم، وأيضا المؤهلات العلمية المطلوبة.
شارك